نبذة عن قسم التوثيق
| قسم التوثيق |
| الوصف |
| يقوم القسم بالعمل على توثيق أملاك الجامعة المنقولة ومتابعة حركتها ، كما يؤرخ لأملاك الجامعة |
| المسؤوليات |
|
1- توثيق أملاك الجامعة الثابتة والمنقولة. 2- إعداد بيانات ومعلومات وملفات كاملة عن أملاك الجامعة الثابتة والمنقولة. 3- اقتراح الطرق الكفيلة بالمحافظة على أملاك الجامعة. |
| الصلاحيات |
|
1- يشرف على أعمال قسم التوثيق وتحديد احتياجاته من القوى البشرية والعمل على تطوير القسم. 2- يصدر توثيق دوري عن أملاك الجامعة حسب الزيادة والنقصان. 3- يرفع بتقرير ربع سنوي عن أعمال القسم. |